السبت، 23 يوليو 2016

كيفية وضع خلفية صورة شفافة | شرح للمبتدئين

القسم

رابط تحميل فوتوشوب:  من هنا 

رابط  للفوتوشوب انلاين : من هنا



 



kkkk

الجمعة، 22 يوليو 2016

تحميل الفيديوهات من كل المواقع | سرعة التحميل قوية جدا | في هذا تطبيق | سارع لتحميله

القسم
لم يمر الكثير من الوقت منذ وضعنا في على موقعنا تطبيق تحميل الفيديوهات من اليوتيوب youtube الشهير TubeMate، وهذا وكنا سابقا قد تحدثنا عن تطبيق يقوم بأكثر من ذلك وعلى احسن وجه، انه تطبيق SnapTube. واليوم نأتيكم بVidMate التطبيق الجديد في هذا المجال

 

نبذة عن التطبيق

VidMate هو تطبيق او برنامج لتحميل الفيديوهات من الأنترنيت الى هاتفك أندرويد بسهولة تامة، التطبيق يستطيع تحميل الفيديو من اليوتيوب والفايسبوك والكثير من مواقع الفيديو الأخرى، كما انه يوفر لك تحميل الأغاني من الفيديو أو من مواقع الموسيقى المشهورة، علاوة على انه يوفر لك مكتبة من الأفلام الضخمة جاهزة للتحميل.

 

 

مميزات تطبيق VidMate 

  • تطبيق مجاني 100%
  • تحميل الفيديو من كل المواقع العالمية
  • تحويل الفيديو الى اغنية او صوت mp3 قبل تحميله
  • تحميل الأفلام بجودة عالية
  • سرعة التحميل قوية جدا
  • امكانية توقيف ومتابعة التحميل لاحقا
بالاظافة الى ميزات وخصائص اخر تعرف عليها بنفسك.

تحميل تطبيق vidmate  لتحميل الأفلام:

لتحميل التطبيق ماعليك الا زيارة موقعه الرسمي ;   هنا

 

تحميل و تثبيت عملاق انتي فيروس | مفعل مدى الحياة| Kingsoft antivirus

القسم

تطبيق جديد من تطبيقات الأنتي فيرس حيث يعتبر هذا البرنامج واحد من برامج الحماية التي يقوم بإستخدامها الكثير من مستخدمي برامج الحاسوب وذلك نظراً لسهولة التعامل معه.
حيث يساعد هذا البرنامج في التخلص من الملفات الخبيثة ويقوم بمهاجمة كل أنواع الفيروسات ويقدم إلى جهازك الحماية الكاملة طوال الوقت.
ويساعد هذا البرنامج في تصفح مواقع الشبكة العنكبوتية في شكل أمن وسريع وبمجرد تصفح أحدى المواقع الخبيثة التي يوجد بها الفيروسات يقوم هذا البرنامج بتحذيرك ويحجبك، فحمل الآن هذه النسخة الجديدة من هذا البرنامج لكي تهاجم الفيروسات وتقضي عليها تماماً.
 صور للبرنامج ;









v

رابط تحميل ; من هنا 

 

الخميس، 21 يوليو 2016

هاتف شبيه (Galaxy 7) و بمواصفات رهيبة | و بسعر رخيص جدا | 107$ |11000دج | سارع لشرءه

القسم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
كما عودتكم استعرض عليكم احدث المنتوجات التي توصلت بها من الانترنت ، و طبعا قبل اختيار اي منتوج لاستعرضه عليكم أحرص دائما على ان يكون منتوج يستهل الشراء من قبل الجمهور الكبير الذي يتابعني ، و طبعا مع ظهور  الكثير من شركات تصنيع الهواتف الذكية ، علينا استغلال الفرصة لشراء هواتف بمواصفات قوية و ثمن رخيص ، و طبعا لا يفصل بين هاته الهواتف و الهواتف التي ترونها في الاسواق سوى اسم الشركة ، و روم التشغيل الذي يكون بشكل مختلف ، اما المواصفات فهي نفسها و دائما تكون من نفس الشركة ،

 و الان تابع معي هذا الفيدو لتتعرف اكثر على هذا الهاتف :

 

رابط شراء الهاتف : من هنا

 


الاثنين، 18 يوليو 2016

افضل اربع الالعاب اندرويد على اطلاق | لعبة سباق سيارات كلاسيكية | سوف تندم ان لم تلعبها


لعبة اولى .: 

تحميل apk  من هنا
تحميل obb  من هنا

لعبة ثانية :

تحميل apk  من هنا
تحميل obb  من هنا

لعبة ثالتة: 

تحميل apk  من هنا
تحميل obb  من هنا

لعبة رابعة و اخيرة: 

تحميل apk  من هنا
تحميل obb  من هنا







السبت، 9 يوليو 2016

سارع لتسجيل !! افضل موقع للربح المال من ااختصار الروابط لا تفوت الفرصة !!

القسم



سارع لتسجيل !! افضل موقع للربح المال من ااختصار الروابط لا تفوت الفرصة !!





شرح طريقة ربح دولار موقع adyoume سارع وقم بالتسجيل


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و مرحبا بكم في هذا الدرس الجديد على مدونة تقنيات ويب .

- العمل من الإنترنت هل هو حقيقي أو خيال أنا كنت مثللك دائما متردد لكن قمت بالتجربة ووجدت ذلك صحيح العمل على الانترنات يوجد وحقيقي ولهذا سأضع هذا الشرح بين أيديكم وبطريقة سهلة للربح من هذا الموقع لاختصار الروابط .

هذا الموقع هو موقع
adyoume وهو موقع للربح من اختصار الروابط و أفضل بمليون مرة من : .ly , shorte.st , فهده الموقع تعطيك لكل 10.000 مشاهدة 5 دولار فقط وهذا يتطلب جهدا كبيرا للحصول على مشاهدات و في الأخير تحصل على أجر قليل , أما موقعنا لهذا اليوم فهو يعطيك لكل 1000

مشاهدة

3$

من جميع الدول ،و الجميل في الموقع هو الحد الأدنى 1$ فقط والتي يمكن جمعها بسرعة .



المقارنة بين المواقع الاخرى

نقارن بين هذا الموقع و مواقع : .ly و shorte.st و
adyoume


:
أدفلاي -----------> 10.000 - 5$
شورت دون اس تي ------------> 10.000 - 5.5$
أديو دوت مي ------------> 10.000 = 30$
adyoume

شيء كبير يا عمري ! ههههه



طريقة التسجيل :


نتوجه لرابط الموقع :اضغط هنا



سوف تجد واجهة الموقع على هذا الشكل :

شرح طريقة ربح دولار موقع adyoume سارع وقم بالتسجيل


الآن اذهب لإيميلك و قم بتفعيل الحساب الجديد

شرح طريقة ربح دولار موقع adyoume سارع وقم بالتسجيل

واضغط على : Finish your registration

ومبروك عليك تم تفعيل حسابك .

الآن مع شرح طريقة اختصار الروابط , طريقة اختصار الروابط هي سهلة فقط اتبع

ما هو مبين في الصور :



شرح طريقة ربح دولار موقع adyoume سارع وقم بالتسجيل


استراتجية الربح سهلة هي اختصار الروابط ووضع شروحات في الفيسبوك تويتر أي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا المنتديات والمدونات وتحت الفيديوات التي تحتوي على مشاهدات كبيرة هكذا تستطيع الربح بسرعة

الآن انتهينا من طريقة اختصار الرابط ، الآن الإجابة عن السؤال ما هو الحد الأدنى للسحب ؟
الحد الأدنى للسحب هو 1$ والسحب كل 48 ساعة ويمكنك قراءة ذلك أعلى يمين الموقع :

شرح طريقة ربح دولار موقع adyoume سارع وقم بالتسجيل


البنوك التي يدعمها الكثير من البنوك





شرح طريقة ربح دولار موقع adyoume سارع وقم بالتسجيل

وأيضا النتلر تم دعمه مؤخرا

اثبات الدفع



شرح طريقة ربح دولار موقع adyoume سارع وقم بالتسجيل


رابط التسجيل مرة أخرى

اضغط هنا


لاتنسى نشر الموضوع لتعم الفائدة

الجمعة، 8 يوليو 2016

تحميل لعبة بيس 2016 بحجمها كامل حصرياااااا جديد

القسم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لعبة PES 2016 من اشهر العاب كرة القدم الالكترونية سواء على الاكس بوك او الكمبيوتر و حتى على الهواتف الذكية ، و في درس اليوم ساركيم طريقة تثبيتها على الهواتف الذكية اندرويد بطريقتين مختلفيتين ، بعدما سبق لنا شرح تحميل لعبة PES 2016 للكمبيوتر مع التعليق العربي ، لذا تابعو معي لتحملو اللعبة و تشغلوها و تمرحو بها على هواتفكم .

شرح تحميل اللعبة pes 2016 لجميع أجهزة Android
سنقوم اولا بتثبيت اللعبة عن طريق ملفي داتا و الاوبيبي ، و هي طريقة معروفة لمن حملا النسخ السابقة منها و هذا يعتبر كخطوة لتجنب شراء اللعبة ، اما طريقة الثانية اظن ان الكثير قد سبق له و جربها و هي عن طريق محاكي ال psp ، و كذا يمكنك اختيار الطريقة التي تعجبك و الحصول على اللعبة حصريا على مدونتنا
ملفات التحميل :
* *تحميل ملفات الطريقة الاولى :
*تحميل ملفات Data+Obb+apk : 
مقسمة الى جزئين :
 الملف1 او الملف2
** تحميل ملفات الطريقة الثانية ppsspp :
* تحميل اللعبة :   من هنا
* تحميل تطبيق ppsspp المجاني : من هنا
(( و طريقة تغيير اللغة في اللعبة بما انها برتغالية هي ان تذهب الى meni perfol ثم اذهب الى اليسار في الاسفل ستجد configuracoes do gog ثم سيعطيك 4 خيارات ، اختر كلمة configuracoes advancadas و حول اللغة الى انجليزية ))
لا تنسو الدعم الدائم للمدونة و القناة ، ولا تنسو مشاركة اللعبة مع ادصقائكم ، نلتقي في موضوع اخر ان شاء الله .



الأربعاء، 6 يوليو 2016

تحميل افضل برنامج لمشاهدة القنوات التلفزيونية بأعلى جودة I لن تندم على استعماله

القسم
إذا كنت ترغب في مشاهدة مسلسلات ، جديد الأفلام  و أشرطة الفيديو  بجميع أنواعها ومصادرها وليس لديك الكثير من الصبر لانتظار التحميل وخسارة الكثير من المساحة الثمينة في قرص الصلب لحاسوبك، عليك اذن ان تتعرف على هذه المنصة الرائعة التي توفر لك كل ما تود مشاهدته على الانترنت مجانا وبدون تحميل .
هي منصة لبث ومشاهدة الافلام ، المسلسلات وغيرها من اشرطة الفيديو مباشرة على جهازك أو حتى باقي الاجهزة الاخرى التي ترغب في استخدامها ، مثل أجهزة التلفاز الذكية ، الهواتف الذكية ، الاجهزة اللوحية . وعلاوة على ذلك يمكنك هذا البرنامج من ترجمة هذه الافلام بمختلف اللغات بما فيها اللغة العربية .
 مع هذا البرنامج لن تشاهد فقط الافلام ، بل يمكنك ايضا مشاهدة العديد من القنوات التلفزيونية بشكل مباشر .
 وليس هذا فقط ، بل يمكنك ايضا مشاهدة محتوى اليوتيوب، وباقي المواقع التي يدعمها البرنامج ، وهذا بفضل ميزة الاضافات التي يتيحها لك البرنامج . إذا كنت تقدم محتوى مرئي على موقعك فيمكنك اتاحته للجمهور عبر انشاء اضافة لموقعك عبر البرنامج.
الميزة المفيدة كذلك في البرنامج انه يمكنك من اختيار تشغيل الافلام والمسلسلات على برنامج "VLC" وذلك من خلال الوصول إلى قائمة الإعدادات واختيار المشغل من هناك .
هناك العديد والعديد من الميزات الجميلة التي يقدمها البرنامج والتي ينافس بها ، باقي البرامج التي تقدم نفس الخدمة . يمكنك تحميل البرنامج على جهازك سواء كان بنظام ويندوز ، الماك ، لينكس .
http://adyou.me/GrhF

اصلاح جميع مشاكل ويندوز عن طريق برنامج بحجم صغير

القسم
كل أولئك الذين قضوا عدة سنوات في مجال المعلوميات يعرفون جيدا ان صيانة أجهزة الكمبيوتر امر لا مفر منه خاصة نظام الويندوز ، وان تكون لديك الادوات المطلوبة هو كذلك أمر حيوي للكشف وإصلاح مشاكل في نظام التشغيل أو حتى في الهاردوير. التوفر على هذه الادوات على حاسوبك وتحميلها بشكل فردي امر صعب ،لهذا هناك العديد البرامج التي تقدم لك عدة أدوات في مكان واحد ،وبذلك يسهل عليك الوصول اليها واصلاح مشاكل حاسوبك بدون عناء.
اداة بحجم 2 ميغا لاصلاح جميع مشاكل ويندوز ،7،8.1،10  بنقرة زر !
الكل يعرف قرص الهايرنز الشهيرة في اصلاح مشاكل الويندوز ، لكن الاقراص الآن ربما عفى عنها الزمن لهذا بدائل اخرى في هذا المجال والتي تجلب لك كل الأدوات الهامة لإصلاح ويندوز في مكان واحد، ابرزها برنامج "Windows Repair Toolbox".
Windows Repair Toolboxهو برنامج صغير الحجم يأتي بمجموعة من الادوات والاوامر والبرامج التي ستساعدك في حل اغلب مشاكل وأخطاء النظام في حاسوبك سواء كان ويندوز اكس بي ، 7،8، 10 . البرنامج لا يتجاوز حجمه 2 ميغا ، يسمح لك بتحميل والوصول إلى أحدث الإصدارات في البرامج الخاصة باصلاح الويندوز .
طبعا البرنامج يقدم لك العديد من الادوات المختلفة حسب احتياجاتك ، فهو يمكنك من اصلاح المشاكل المتعلقة بالفيروسات ،التروجونات .. ايضا امكانية إصلاح الأقراص الصلبة وحل مشاكلها،مع امكانية حذف البرامج المستعصية من جذورها، تحديث جميع البرامج في حاسوبك .الاطلاع على معلومات مهمة في حاسوبك ، كمعرفة القرص الصلب ، الذاكرة ، المعالج ..وغيرها . 
كيف تستعمل البرنامج :
كل ما عليك القيام به على هو النقر على الأداة المطلوبة، وانتظر حتى يقوم البرنامج بتحميلها وتشغيها ثم تقوم بالعمل عليها لحل المشكل الذي تعاني منه في حاسوبك ، فالبرنامج مقسم الى 6 اقسام ، القسم الاول خاص بالهاردوير ، الثاني للأدوات المهمة ، وايضا برامج اصلاح مشاكل الويندوز ، ثم قسم خاص باسترجاع الملفات وما الى ذلك ، بالاضافة لقسم يضم اوامر مهمة عادة ما تحتاجها والتي يمكنك تنفيدة عن طريقة "CMD" واخيرا قسم خاص للتعامل مع البرامج والملفات المستعصية على الحذف .
الجميل في هذا البرنامج انه يتيح لك البرامج المجانية فقط والصغيرة الحجم ،حيث ستلاحظ سرعة تحميلها وتشغيلها ، بالاضافة طبعا لتتبعه لاخر إصدارات تلك البرامج . 
                                               
http://adyou.me/mDzn

سلرع الى حذف هذه 5 تطبيقات على هاتفك

القسم
في جوجل بلاي ستجد مئات الآلاف من التطبيقات المختلفة، وتجربة جميع التطبيقات الجديدة التي يتم طرحها في المتجر قد لا يكون بتلك البساطة ، فقد تحتاج الى وقت كبير ومساحة مهمة في جهازك ، لكن بطبيعة ليست كل تلك التطبيقات مهمة بالنسبة لك ، وعادة ما نركز على عدد التحميلات والتصنيف لتحميل اي تطبيق. لكن هل يجب أن نثق دائما في هذه الأرقام ؟ في هذه المقالة قمنا بتجميع 5 تطبيقات شعبية ومعروفة جدا ، والتي لا انصحك بتحميلها و ان قمت بذلك فامسحها على جهازك إذا كنت حريصا عن خصوصيتك .
هذه التطبيقات كما اسلفنا هي مشهورة وبعضها تطرقنا لها في مدونة المحترف من قبل ، لكن بطبيعة الحالة يتم تحديثها واستغلال عدد المستخدمين الكبير مع مرور الوقت .
معرض QuickPic

في الماضي،يعتبر هذا التطبيق واحد من أفضل معارض الصور في متجر جوجل بلاي .فهو سهل الاستخدام وسريع كما انه مجاني ،  ولكن كل هذه المزايا كانت مهمة في التطبيق قبل ان يتم شرائه من قبل cheetah Mobile، هذه الصفقة جعلت الشركة تقوم بتضمين كود جديد في التطبيق ، حيث بدأت في جمع المعلومات عن المستخدمين وإرسالها إلى خوادم الشركة الصينية.لذلك اذا كنت مهتما بخصوصيتك فعليك ازالة التطبيق من جهازك واستبداله بتطبيق اخر .
ES File Explorer
كان واحدا من افضل برامج استكشاف الملفات في نظام الاندرويد ، والجميع يعرف هذا التطبيق الذي كان رائع ، قبل ان يقوم مطوريه  بتضمين اعلانات في التطبيق ، المشكلة ان واحدة من هذه الاعلانات تظهر للمستخدم في شاشة القفل ، مما يسسب في نفاذ البطارية بنسبة 20% اسرع مقارنة بالوضع العادي .بعد هذه الفضيحة قام مطوري التطبيق بازالة الادوير ، ولكن رغم ذلك بقيت بعض المشاكل التي يسببها في جهاز المستخدم .
 متصفح UC
واحد من المتصفحات الأكثر شعبية في العالم، والذي يوفر وظائف ممتازة وسرعة هائلة في تصفح المواقع .ولكن كل هذه الميزات يبدو انها ليس مجانية كما يتبين للمستخدم ،فقد لاحظ العديد من الخبراء في امن الكومبيوتر وبعضهم نشر ذلك في مواقع مختلفة  ان هذا المتصفح ، يقوم بارسال رقم IMEI، Android ID، وعنوان الماك الخاص بالهاتف ، بالاضافة لبعض بيانات المستخدم الأخرى الى خوادم شركة Umeng companyالتي تعمل في مجال جمع المعلومات لمنصة التداول علي بابا. لهذا اذا كانت تعني لك الخصوصية شيء ما فمن الأفضل عدم استخدام هذا التطبيق.
DU Battery Saver & Fast Charge

تطبيق شعبي للغاية وحصد أكثر من 7 ملايين (!) تحميل في جوجل بلاي .طبعا عمل هذا التطبيق كم هو مشار اليه في اسمه هو جعل حفظ البطارية في هاتفك .في الواقع،عمل هذا التطبيق هو احتيالي فقط يعتمد على التسويق الكاذب لميزات غير حقيقية ، فالشحن السريع كما يدعي التطبيق غير ممكن إذا هاتفك اصلا لا يدعم هذه الميزة ، العديد من الاشخاص تم خداعهم بهذه الكذبة . كما ان توفير الطاقة باستخدام التطبيق ما هو إلا غش وان ما ستحصل عليه في الحقيقة هو الكثير من الاعلانات .
Clean Master
واحد من التطبيقات الاكثر شهرة في جوجل بلاي ، ولما لا وهو من شركة معروفة جدا ، مكن مرور الوقت تم تضمين العديد من الميزات في هذا التطبيق ، فهو لم يعد فقط برنامج لمسح مخلفات جهازك ، بل هو الان مضاد للفيروسات ومانع للاعلانات ومسرع الالعاب وهلم جرا . لسوء الحظ ، ليست كل هذه الميزات تعمل بشكل صحيح ، بل هي فقط تستهلك الكثير من موارد الجهاز والبطارية في جهازك ، كما انه يظهر لك العديد من الاعلانات بانتظام ، كل هذه المشاكل جعلت الشركة تتمتع بسمعة سيئة للغاية بين أصحاب الهواتف الذكية بنظام الاندرويد.

الثلاثاء، 5 يوليو 2016

تحميل افضل 10 الالعاب لاندرويد 2016 و ستندم ان لم تلعبها

القسم

تحميل افضل 10 الالعاب لاندرويد 2016 و ستندم ان لم تلعبها


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كما يعلم الجميع مدونة امني للمعلوميات تهتم كثيرا باستعراض افضل الالعاب و التطبيقات على منصة اندرويد ، و في كل درس جديد اضعه يطلب مني متابعو القناة الجديد ، و اليوم ساشارككم بافضل العاب اندرويد اخترتها لهذا الاسبوع بين الجديد و القديم و بين المغامرة التشويق ، هل تريدون التعرف عليها ؟ اذن تابعو معي .

هاته الالعاب تقريبا كلها ليس مجاني لذا هناك طريقة خاصة لتركيبها و هي سهلة فستجد ثلاث ملفات تقريبا في كل تطبيق ، و طريقة تركيبها ستجدها في الاسفل مع التحميل ، لذا اولا عليك مشاهدة الفيديو لتتعرف على التطبيقات التي اعجبتك و تريد تحميلها ، و الان تابع معي :
تحميل افضل 10 الالعاب لاندرويد 2016  و ستندم ان لم تلعبها
التحميلات :
التحميل ، اولا تقوم بنسخ ملف obb ثم تعود الى ملفات الهاتف ثم تدخل الى'' /Android /obb ''و تضعه بداخله .
ثم بعدها تعود الى تطبيق apk و تثبته بطريقة عادية .
تحميل ملف APk :  من هنا 
تحميل ملف obb :  جزء1 + جزء2
-التطبيق 2:
اللعبة بها ملفين : obb+apk ، بعد التحميل ، اولا تقوم بنسخ ملف obb ثم تعود الى ملفات الهاتف ثم تدخل الى'' /Android /obb ''و تضعه بداخله .
ثم بعدها تعود الى تطبيق apk و تثبته بطريقة عادية .
تحميل apk+obb : من هنا 
-التطبيق 3:
اللعبة بها ملفين : obb+apk ، بعد التحميل ، اولا تقوم بنسخ ملف obb ثم تعود الى ملفات الهاتف ثم تدخل الى'' /Android /obb ''و تضعه بداخله .
ثم بعدها تعود الى تطبيق apk و تثبته بطريقة عادية .
تحميل apk :  من هنا
تحميل ملف obb : من هنا
-التطبيق 4:
تطبيق بتحميل عادي : من هنا 
-التطبيق 5:
تطبيق بتحميل عادي :  من هنا
-التطبيق 6:
اللعبة بها ملفين : obb+apk ، بعد التحميل ، اولا تقوم بنسخ ملف obb ثم تعود الى ملفات الهاتف ثم تدخل الى'' /Android /obb ''و تضعه بداخله .
ثم بعدها تعود الى تطبيق apk و تثبته بطريقة عادية .
تحميل apk :  من هنا 
تحميل ملف obb :  من هنا
-التطبيق 7:
اللعبة بها ملفين : obb+apk ، بعد التحميل ، اولا تقوم بنسخ ملف obb ثم تعود الى ملفات الهاتف ثم تدخل الى'' /Android /obb ''و تضعه بداخله .
ثم بعدها تعود الى تطبيق apk و تثبته بطريقة عادية .
تحميل apk :  من هنا 
تحميل ملف obb :  جزء1 + جزء2
-التطبيق 8
اللعبة بها ملفين : obb+apk ، بعد التحميل ، اولا تقوم بنسخ ملف obb ثم تعود الى ملفات الهاتف ثم تدخل الى'' /Android /obb ''و تضعه بداخله .
ثم بعدها تعود الى تطبيق apk و تثبته بطريقة عادية .
تحميل apk :  من هنا
تحميل ملف obb :  من هنا
-التطبيق 9:
تثبيت عادي ، تحميل : من هنا
-التطبيق 10:
اللعبة بها ملفين : obb+apk ، بعد التحميل ، اولا تقوم بنسخ ملف obb ثم تعود الى ملفات الهاتف ثم تدخل الى'' /Android /obb ''و تضعه بداخله .
ثم بعدها تعود الى تطبيق apk و تثبته بطريقة عادية .
تحميل apk+obb :  من هنا
الى هنا نكون انتهينا ، و اتمنى  ان اكون قد وفقت في الشرح كما اتمنى ان تعجبكم الالعاب و تستمتعو بها ، و لا تنسو مشاركت الحلقة او الدرس مع جميع اصدقائكم حتى يتعرفو على الالعاب و على مدونتناو الدروس و الحلقات المجانية التي تقدمها لكم ، يلا سلام الى حلقة قادمة ان شاء الله .




الخميس، 30 يونيو 2016

كيفية اختراق واي فاي عن بعد 2016

القسم

كيفية اختراق واي فاي عن بعد 2016

 تحميل تطبيق واي فاي ماب , امر هام لمستخدمي الهواتف المحمولة مثل الاندوريد – الايفون – الايباد  حيث يسمح لك بتطبيق واي فاي عن عرض شبكات الواي فاي  القريبة و طريق اكتشاف كلمات مرور القريبة منك في في كل مكان علي مستوي العالم ،برنامج واي فاي ماب Wifi map برنامج رائع جداً يمكنك الإتصال بنقاط الواي فاي القريبة منك دون عناء البحث عن الباسورد.
تطبيق Wifi Map يقوم بعرض شبكات الواي فاي القريبة منك وكلمات المرور الخاصة بهذه الشبكات  اي فاي ماب WiFi Map حيث يقوم واي فاي ماب بتحديد موقع المستخدم الجغرافي بشكل آلي وعرض شبكات الواي فاي القريبة منك مع عرض كلمات المرور الخاصة بها، ويمكنك من الدخول عليها بشكل مجاني.
wifi map
ربما نجد صعوبة في الحصول علي خدمات الانترنت بسبب عدم وجود شبكات اتصال في المكان الذي تتواجد فيه ،  تواجه هذه المشكلة كثير من المستخدمين يعانون من عدم قدرتهم علي الدخول الي شبكة الانترنت  ،هذا يجعلهم يدفعون مبالغ مالية كبيرة لكي يحصلوا علي خدمة الواي فاي في احدي المناطق ، ولكن بعد ظهور برامج تسهل علي المستخدمين الكشف عن الرقم السري او الباسورد الخاص بشبكة الواي فاي ،يعتبر برنامج Wifi Map من اشهر البرامج التي تميزت بالكشف عن الباسورد الخاص بك عن اقرب شبكة واي فاي لديك ،كل هذا لم يتطلب اي عمليات اختراق او ما شابه منك ، يهدف البرنامج الي تحديد المنطقة الموجود فيها ، وتعمل علي تحديد اقرب شبكة لاسلكية  يمكنك الوصول اليها ،يمكنك ان تقوم بفتحها بصورة سريعة وبدون اي مشاكل ،يتميز البرنامج بانه سهل الاستخدام يمكنك التعامل معه بسهولة تامة دون اي مشاكل .
بعد  اراء كثير من مستخدمي الهواتف المحمولة عن استخدامه للبرنامج فقد ثبت فعاليته بشكل كبير جدا حتي اصبح من افضل برامج التعرف علي الباسورد الخاص بالعديد من الشبكات المختلفة ،كما ان البرنامج خاص بشبكات الواي فاي فقط ، يقوم البرنامج بالتعرف علي الباسورد وايضا العمل علي تقوية الاشارة الخاصة بالانترنت .
wifi map
يعد برنامج Wifi Map من افضل اكتشاف البرامج المجانية علي الانترنت المتخصصة في البحث والكشف علي شبكات الواي فاي في الاماكن العامة التي تجد فيها صعوبة استخدام الواي فاي لكونه بمققدرته علي اكتشاف اكثر من مليون كلمة مرور لشبكات الواي فاي في 95 دولة حول العالم ، يعتبر برنامج واي فاي ماب Wifi Map افضل واشهر البرامج في الكشف عن جميع كلمات المرور لبشكات الواي فاي القريبة منك حتي تتمكن من اختراقها بكل سهولة تامة ،كما انه يعمل بشكل مجاني لا يحتاج الي وجود انترنت وانت تستخدمه ، كما يقوم بتحديد الموقع الخاص للمستخدم بشكل الي وعرض جميع كلمات المرور القريبة منك
،يتميز بانه يقوم بتحديد كافة الشبكات الموجودة بالقرب منك من علي الخريطة واقربها للمستخدم بصورة سهلة للغاية ,برنامج WifiMap يتميز بالسرعات المتميزة والمتوفرة عن باقي الشبكات العديدة والمميزة له كما يمكن للبرنامج التعامل مع كافة المخاطر التي يمكن ان تواجه الجهاز عند الكشف علي الواي فاي

كيفية عمل برنامج واي فاي Wifi Map

لا داعي ان تقوم بعملية اختراق لكي تصل الي كافة الشبكات اللاسلكية القريبة منك ، ،بسبب ظهور بعض برامج الكشف عن كلمات الباسورد وتحديد امكانها مثل برنامج WifIMap  يتميز بانه يقوم بعملية بحث علي الشبكات وتحديد المكان الجغرافي علي جهازك ،حتي تتمكن من تحديد كافة شبكات الواي فاي القريبة منك ,
عند قيامك بعملية تحديث يجب عليك ان تقوم بتشغيل البرنامج والضغط علي الايقونة التي تساعدنا في تحديد مكاننا الجغرافي والشبكات الواي فاي القريبة منك ، ثم تقوم بعملية تحديد للمكان الموجود فيه المستخدم وتحديد نقطة الواي فاي القريبة منك ثم الضغط عليها لكي تختار شبكة الواي فاي المتاحة امامك لكي تحصل علي الباسورد.





wifi map

مميزات برنامج واي فاي Wifi Map

1- امكانية الحصول علي الانترنت مجانا من خلال برنامج Wifi Map

يقدم البرنامج دائما علي كشف شبكات الواي المتاحة في المكان الذي تتواجد فيه ما يجب عليك الا ان تستخدم البرنامج لكي تحصل علي خدمة الانترنت بصورة سريعة ومجانية

2- يقدم مجموعة مجموعة كبيرة جدا  من شبكات الواي فاي 

يحتوي علي اعداد هائلة من الشبكات حيث تقدر باكثر من مليوني شبكة وجميعها هي نقاط ساخنة يمكن الدخول عليها والحصول علي ما ترغب من الشبكات القريبة والاستفادة منها بشكل كبير

3- يمكنك تحميل البرنامج مجانا كما يتميز ايضا بسهولة استخدامه

كما ان البرنامج يعتبر من اهم البرامج المجانية التي لا يمكن الاستغناء عنها تماما ربما تحتاجها وانت في مكان العمل او في احدي النوادي او الكافيهات ،كل الا عليك ان تقوم بتثبيت البرنامج علي هاتفك والبحث علي الشبكة الواي فاي الموجودة في المكان الذي تواجدت فيه .

4- فتح الباسورد لكافة انواع الشبكات علي مستوي العالم

يمكنك برنامح واي فاي ماب Wifi Map من فتح كافة الباسوردات الموجودة في الشبكات الواي فاي في اي مكان في العالم بطريقة سهلة وسريعة دون استخدام اي نوع من عمليات الاختراق سواء هاكرز اوما شابه .

5- يوفر عليك الكثير من المال والجهد علي المستخدم

يتميز  برنامج Wifi Map  بانه سهلة الاستخدام يقوم بعملية بحث دقيقة عن شبكات الواي فاي المتاحة ، يمكنك استخدامه في كافة الاماكن العامة سواء كانت في المستشفيات او الفنادق او المطاعم او علي شاطئ البحر او في اي مكان في العالم

6- يتميز بانه يعمل علي تقوية اشارة الواي فاي التي داخلت عليها

عند بطبيعةالحال بتختار افضل واقوي شبكة  واي فاي متاحة  ولكن ربما تجد ان الشبكة اصبحت ضعيفة وسيئة تجعلك لا تتصفح بشكل جيد فيتيح لك برنامج واي فاي ماب  Wifi Map خاضية تقوية اشارة الواي فاي التي دخلت عليها لكي تجعلها تعمل بشكل افضل واحسن في تصفحك للمواقع الالكترونية .

7- يتميز برنامج واي فاي ماب بمشاركة شبكة الواي فاي للاجهزة المجاورة لك

حيث انه لو قام شخص ما بالتعرف علي الباسورد الخاص بالشبكة يتم مشاركة الشبكة علي كافة الاجهزة التي يوجد عليها البرنامج Wifi Map ويمكن الدخول الي الانترنت بصورة سريعة جدا

8- يمكنك تحميله من متجر التطبيقات الخاصة بنظام التشغيل الذي يتوافق مع موبيلك

شرح طريقة استخدام تطبيق واي فاي ماب Wifi Map
1-تحميل تطبيق واي فاي ماب Wifi Map من خلال متجر التتطبيقات الخاص بالموبيل
2-يجب عليك تفعيل خاصية تحديد المواقع
3-تشغيل تطبيق واي فاي ماب بعد تحميله علي موبيلك بعدها سيعرض لك تطبيق واي فاي ماب بقائمة بجميع الشبكات القريبة منك في موقعك الجغرافي
4-تختار شبكة الواي فاي المتاحة حيث يقوم تطبيق واي فاي ماب بعرض كلمة المرور الخاصة بالشبكة التي تم اختيارها
5-تقوم بادخال كلمة مرور التي ظهرت للشبكة التي تم اختيارها للدخول علي الشبكة

ملحوظة عند تعاملك مع البرنامج

عند تعاملك مع برنامج واي فاي ماب Wifi Map ولم يظهر لك اي شبكات واي فاي فلا تتخلص تماما من البرنامج وتقوم بحذفه ممكن ربما المنطقة التي تواجدت فيها لا تحتوي علي شبكات واي فاي  ،برنامج واي فاي ماب يعمل بطريقة ممتازة وسريعة في الكشف علي كلمات المرور بشبكات الواي فاي المتاحة امامك .
wifi map
إن وجود الإنترنت جعل من حياتنا أفضل وسار بنا نحو التقدم والإزدهار والتواصل وتجمع الأفكار والمسطلحات , حيث أصبح من السهل الوصول للمعلومات والبيانات والأفكار والتجارب العلمية والتسلية .
* نبذة عن خدمة الواي فايف :-
خدمة الواي فايف هي خدمة الانترنت اللاسلكي حيث أنها توفر عليك المجهود الكبير في بناء خطوط سلكية داخل منزلك لتشغيل الانترنت وتعطيك الحرية في التنقل , فمثلا باستطاعتك تصفح الانترنت وأنت في حديقة منزلك بدون أن تتقيد بالمنزل لصغر مسافة السلك .
* فكرة عمل برنامج wifi map :-
كثير من الناس من تعايشوا مع الانترنت وموضوع الابتعاد عنه بات مستحيل , ففي خارج المنزل يتكبدون مبالغ طائلة للإشتراك بخدمة الإنترنت اللاسلكي wifi أو خدمات الإنترنت عبر شبكة الموبايل وكلاهما غالي الثمن .
جاء برنامج wifi map ليقدم لناس حلولاً , حيث أنه يقدم لك جميع الواي فايف الموجود بقربك ويظهر لك الباسوورد الخاص بها , مما يجعلك تتصفح الإنترنت مجاناً وفي أي مكان وبدون قيود أو دفع مبالغ طائلة للإشتراك بالإنترنت .
* بيئة عمل البرنامج :-
يعمل البرنامج على الهواتف الذكية كالأيفون والأندرويد ويمكن تحميله من المتاجر المتواجدة بالهاتف كمتجر جوجل بلاي , لتظهر لك الواي فايف القريب منك يجب تحديد موقعك الجغرافي وكما أنه يمكنك أن تبحث على شبكات أبعد من منطقتك وقد تصل لمدينة أخرى أو دولة .
* مميزات البرنامج :-
1 – في مقدمة المميزات نقول الإنترنت مجاناً وهذا ما يميز البرنامج عن باقي البرامج .
2 – أننا لا ندفع أي مال مقابل البرنامج لأنه مجاني 100% ويمكن تحميله من سوق بلاي .
3 – أنه يحتوي على الكثير والكثير من الشبكات مع الباسوورد .
4 – يوضح لك كم المسافة بينك وبين أي واي فايف .
5 – يعمل على تقوية الإشارة .
6 – وأخيراً يعمل في جميع الدول ولا يوجد أي دولة مستثنية من استخدامه .
فيديو شرح ايجاد باسورد شبكة واي فاي قريبة منك :



http://adf.ly/1bFJyp